المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : متابعة مادة مقومات الفكر الاسلامي م6 -ف1-لعام 1433-1434هـ



ترررف
30-12-2012, 03:29 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اليوم : الإثنين

التاريخ :18 / 2/ 1434 هـ .

اختبار : مادة مقوّمات الفكر الإسلامي للمستوى السادس - في الفصل الدراسي الأول من عام 1433-1434 هــ

سنتدارس في هذا الموضوع أسئلة اختبار الطالبات وَ الطلاب و نناقشها بعد الاختبار - إن شاء الله - .


نسأل الله أن يكتب للجميع التوفيق والنجاح في الدنيا والآخرة

ترررف
30-12-2012, 03:31 PM
اللهم لك الحمد لقد اختبرت مادة المقومات بالفصل الدراسي الثاني من العام الماضي
بالتـــــــــــــــــــــــــــــوفيــــــــــــــ ـــــــــــــــــق للجميع

محبة العلم
30-12-2012, 03:40 PM
ترررررررررررررررررف خوفتينن الله يصلحتس :(


هههههههههههههههههه

حسبت الاختبار اليوم


:)

.

سعد المشاري
30-12-2012, 04:08 PM
ترررررررررررررررررف خوفتينن الله يصلحتس :(


هههههههههههههههههه

حسبت الاختبار اليوم


:)

.

ههههه
ياعالم والله عورني قلبي
الجدول بيدي
الاختبار غدا

ارحمووووووووونا مو ناقصين
اصول الفقه اخذ كل طاقتنا

ترررف
30-12-2012, 04:39 PM
اسفـــــــــــه على الخطأ اللي حصل مني
"جيت ابخدمكم وحصل العكس ضريتكم "
ســــــــــــــــــــاااااامحـــــــــــــــــــــ ـوووووني

محبة العلم
30-12-2012, 07:59 PM
ههههههههههههههه

مسامحة ترف وما قصرتي

على اني احتست ورحت اتاكد من الاخوات

بس غيرتي الجو علينا

الله يسعدك

:)


.

ترررف
30-12-2012, 10:39 PM
محبة العلم "ههههههههههه" على قولة المثل ابكحلهااا واعميتهاا

القعود
31-12-2012, 12:27 AM
جزاكم الله خير